الموردين

نود تقديم خالص الشكر لاهتمامكم بالعمل مع دائرة التعليم والمعرفة ونتطلع لإرساء دعائم علاقة عمل ناجحة مع شركتكم الموقرة.

بمجرد استكمال عملية التسجيل، ستُضاف شركتكم على قاعدة بيانات الموردين التابعة لدائرة التعليم والمعرفة و التي تُستخدم بهدف تحديد الموردين المحتملين ممن يحظون بإمكانيات توفير المنتجات والخدمات اللازمة للوفاء بمتطلبات دائرة التعليم والمعرفة و سنبقيكم على اطِّلاع دائم بحالة الطلب الخاص بكم.

الحاقاً لعملية التسجيل، قد يطلب منكم توفير معلومات إضافية بغرض التأهيل المبدئي.

تحتفظ دائرة التعليم والمعرفة بالحق في الاطلاع على مصادر أخرى للتأكد من المعلومات المُقدمة أثناء عملية التسجيل و/ أو عملية التأهيل المبدئي، ولا تعد عملية التسجيل أو عملية التأهيل المبدئي ضمانًا للعمل مع دائرة التعليم والمعرفة، ولكنها عملية تُسلط الضوء على توفر الموارد المحلية المناسبة.

للاستفسار يُرجى التواصل مع فريق إدارة الموردين – دائرة التعليم والمعرفة وذلك أثناء ساعات الدوام الرسمي:

رقم الهاتف

+971 (02) 6150 432

+971 (02) 6150 885

بريد إلكتروني

commercial.register@adek.abudhabi.ae

كما يمكنكم التفضل بزيارتنا في المبنى الرئيسي لدائرة التعليم والمعرفة، كل يوم ثلاثاء من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.

ملاحظات

  • يجب تعبئة جميع الخانات الموسومة بعلامة (*) حتى يتم قبول الطلب بنجاح.
  • تُقبل المستندات والشهادات باللغة العربية و/أو اللغة الإنجليزية، أما عن المستندات المُصدرة بلغات أخرى غير اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية فيجب إرفاقها بترجمة إنجليزية دقيقة للفقرات ذات الصلة.
  • يعد الطلب جزءًا لا يتجزأ من مستندات التأهيل المبدئي ومن المتوقع من صاحب الطلب تزويد دائرة التعليم والمعرفة بكافة المعلومات والمستندات المطلوبة بغرض التأهيل المبدئي.
  • قد لا يتم قبول الطلبات المفتقرة إلى بعض المعلومات.
  • يتحمل المتقدم كافة التكاليف الخاصة بعملية التقديم، ولا تتحمل دائرة التعليم والمعرفة بأي حال من الأحوال مسؤولية تلك التكاليف ولن يُسأل عنها بغض النظر عن نتائج التقييم.
  • يُرجى توفير معلومات موجزة وشاملة ودقيقة مع ذكر الأنشطة المباشرة المتعلقة بأعمالكم دون غيرها.
  • يتم قبول جميع طلبات التسجيل، غير انه لن يتم توجيه الدعوة للاشتراك في المناقصات إلا للشركات المسجلة للعمل داخل الدولة والتي لديها رخصة صالحه و صادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية. 

للدخول إلى الحساب ADERP لعمليات التوريد والدفع، الرجاء تسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بنظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية https://aderp.abudhabi.ae.

تسجيل الموردين

يتم تسجيل الموردين حالياً من خلال بوابة التسجيل الخاصة بدائرة المالية في أبوظبي. اضغط على الرابط أدناه لبدء عملية التسجيل.