تعلن دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي عن دعوة الشركات المسجلة في إمارة أبوظبي والراغبة للاشتراك في المناقصة التالية:
خدمة تقييم المدارس ADEK/2023/3197
ينبغي على الراغبين بالمشاركة في المناقصة إرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني ونسخة موقعة من نموذج الاستجابة لطلب العرض (مرفق ضمن وثائق المناقصة) إلى حساب البريد الإلكتروني لكل من nancy.asa@adek.gov.ae و vmpt@adek.gov.ae خلال موعد أقصاه يوم الجمعة 25 أغسطس 2023.
ينبغي على جميـع المشاركين استكمــال إجـــــراءات التسجيل أو تحديث بيانات التسجيل قبل يوم الجمعة 25 أغسطس 2023، وذلك من خلال زيارة الرابط المباشـر: https://adgpg.gov.ae/en/Trading-With-Government/Becoming-a-Registered-Supplier أو التواصل مع إدارة الموردين بالدائرة عبر: vmpt@adek.gov.ae - 02 615 0432 / 026150885.
يمكن لجميع مقدمي العطاءات المهتمين زيارة الرابط الإلكتروني المذكور أعلاه بشكل مستمر للاطلاع على أي مستجدات متعلقة بالمناقصة قبل طرحها إلكترونياً على نظام الموارد المؤسسية (ERP).
بعد استلام رسالة التأكيد، ستوجه الدائرة دعوة فقط للشركات المؤهلة والتي أبدت الرغبة في المشاركة بالمناقصة أعلاه لاستكمال إجراءات التسجيل وتقديم عروضها المالية والفنية من خلال مناقصة إلكترونية محدودة، وستتضمن هذه المناقصة الإلكترونية توجيهات للمشاركين، بالإضافة إلى الشروط والأحكام ونطاق العمل وجدول التسعير.ستعطى الشركات المدعوة الفرصة لإرسال جميع استفساراتها حول المناقصة أعلاه خلال فترة الطرح الإلكتروني للمناقصة وحسب الجدول الزمني المتضمن بوثائق المناقصة الإلكترونية.
يجب أن تكون جميع العروض مرفقة بتأمين العطاء البنكي 150,000 درهم إماراتي (ما لم يتم الإعفاء وفق شروط معينة) وبالقيمة المذكورة في وثائق المناقصة الإلكترونية قبل موعد إغلاق المناقصة.
يحق للدائرة إلغاء المناقصة المذكورة أعلاه بدون الالتزام بأي مطالب مالية أو قانونية ناتجة عن ذلك الإلغاء.
يعتبر هذا الإعلان جزءاً متمماً لشروط ووثائق المناقصة المذكورة في هذه الصفحة.
ملاحظة:
تاريخ الإعلان: هو تاريخ الإعلان عن المناقصة
تاريخ الإغلاق: هو آخر موعد لتأكيد المشاركة
موعد إغلاق المناقصة: بعد أسبوعين مـن تاريخ طرح المناقصة الإلكترونية المحدودة على نظام ERP