مشروع تفتيش المدارس –ارتقاء

مشروع تفتيش المدارس –ارتقاء

 تعلن دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي عن دعوة الشركات المسجلة في إمارة أبوظبي والراغبة للاشتراك في المناقصة التالية:

مشروع تفتيش المدارس - ارتقاء

ينبغي على الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة إرسال رسالة تأكيد إلكترونية خلال موعد أقصاه الإثنين 11 أكتوبر 2021 إلى البريد الإلكتروني alaa.qunsul@adek.gov.ae بالإضافة إلى vmpt@adek.gov.ae نسخة موقعة من نموذج الاستجابة لطلب العرض المدرج ضمن وثائق المناقصة.

يجب على جميع المتناقصين استكمال إجراءات التسجيل أو تحديث بيانات التسجيل قبل يوم الخميس 14 أكتوبر 2021، وذلك من خلال زيارة الرابط المباشـر: https://adgpg.gov.ae/en/Trading-With-Government/Becoming-a-Registered-Supplier أو التواصل مع إدارة الموردين بالدائرة عبر: vmpt@adek.gov.ae - 02 615 0432 / 026150885

يمكن لجميع المتناقصين المهتمين زيارة هذه الصفحة بشكل مستمر للاطلاع على أي مستجدات متعلقة بالمناقصة قبل طرحها إلكترونياً على نظام الموارد المؤسسية ERP.

ستقوم الدائرة بدعوة الشركات التي أبدت الرغبة في المشاركة بهذه المناقصة فقط واستكملت إجراءات التسجيل لتقدم عروضها المالية والفنية من خلال مناقصة إلكترونية محدودة مدتها 4 أسابيع (مالم يتم تعديل مدة المناقصة لاحقاً)، وستتضمن هذه المناقصة الإلكترونية تعليمات للمشاركين، بالإضافة إلى الشروط والأحكام ونطاق العمل وجدول التسعير.

ستعطى الشركات المدعوة الفرصة لإرسال جميع استفساراتها حول هذه المناقصة خلال فترة الطرح الإلكتروني للمناقصة وحسب الجدول الزمني المتضمن بوثائق المناقصة الإلكترونية.

يجب أن تكون جميع العروض مرفقة بتأمين العطاء البنكي 70,000 درهم إماراتي (ما لم يتم الإعفاء وفق شروط معينة) وبالقيمة المذكورة في وثائق المناقصة الإلكترونية قبل موعد إغلاق المناقصة.

يحق للدائرة إلغاء المناقصة المذكورة أعلاه بدون الالتزام بأي مطالب مالية أو قانونية ناتجة عن ذلك الإلغاء.

يعتبر هذا الإعلان جزءاً متمماً لشروط ووثائق المناقصة المذكورة في هذه الصفحة.

 

ملاحظة:

تاريخ الإعلان: هو تاريخ الإعلان عن المناقصة
تاريخ الإغلاق: هو آخر موعد لتأكيد المشاركة
تاريخ إغلاق المناقصة: بعد 4 أسابيع مـن تاريخ طرح المناقصة الإلكترونية المحدودة على نظام ERP