فحص الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية (ضمان الجودة)

فحص الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية (ضمان الجودة)

 تعلن دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي عن دعوة الشركات المسجلة في إمارة أبوظبي والراغبة للاشتراك في المناقصة التالية:

فحص الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية (ضمان الجودة) ADEK-2022/2760 

ينبغي على الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة إرسال رسالة تأكيد إلكترونية ونسخة موقعة من نموذج الاستجابة لطلب العرض (مرفق ضمن وثائق المناقصة) إلى كل من Wadhha.AlShkeili@adek.gov.ae و vmpt@adek.gov.ae خلال موعد أقصاه الخميس 31 مارس 2022.

ينبغي على جميع المتناقصين استكمال إجراءات التسجيل أو تحديث بيانات التسجيل قبل يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، وذلك من خلال زيارة الرابط المباشـر: https://adgpg.gov.ae/en/Trading-With-Government/Becoming-a-Registered-Supplier أو التواصل مع إدارة الموردين بالدائرة عبر: vmpt@adek.gov.ae - 02 615 0432 / 026150885.

يمكن لجميع المتناقصين المهتمين زيارة هذه الصفحة بشكل مستمر للاطلاع على أي مستجدات متعلقة بالمناقصة قبل طرحها إلكترونياً على نظام الموارد المؤسسية ERP.

ستقوم الدائرة بدعوة الشركات التي أبدت الرغبة في المشاركة بالمناقصة أعلاه فقط بعد استكمالها إجراءات التسجيل لتقدم عروضها المالية والفنية من خلال مناقصة إلكترونية محدودة، وستتضمن هذه المناقصة الإلكترونية تتعليمات للمشاركين، بالإضافة إلى الشروط والأحكام ونطاق العمل وجدول التسعير.

ستعطى الشركات المدعوة الفرصة لإرسال جميع استفساراتها حول هذه المناقصة خلال فترة الطرح الإلكتروني للمناقصة وحسب الجدول الزمني المتضمن بوثائق المناقصة الإلكترونية.

يجب أن تكون جميع العروض مرفقة بتأمين العطاء البنكي 90000 درهم إماراتي (ما لم يتم الإعفاء وفق شروط معينة) وبالقيمة المذكورة في وثائق المناقصة الإلكترونية قبل موعد إغلاق المناقصة.

يحق للدائرة إلغاء المناقصة المذكورة أعلاه بدون الالتزام بأي مطالب مالية أو قانونية ناتجة عن ذلك الإلغاء.

يعتبر هذا الإعلان جزءاً متمماً لشروط ووثائق المناقصة المذكورة في هذه الصفحة.


ملاحظة:
تاريخ الإعلان: هو تاريخ الإعلان عن المناقصة
تاريخ الإغلاق: هو آخر موعد لتأكيد المشاركة
تاريخ إغلاق المناقصة: بعد أسبوعين مـن تاريخ طرح المناقصة الإلكترونية المحدودة على نظام ERP